وزارة الدفاع الوطني تفتح 150 منصب أمام المدنيين في 13 تخصصا

    شاطر

    نور الإسلام
    ๑ღ๑ الادارة ๑ღ๑
    ๑ღ๑ الادارة ๑ღ๑

    عدَد مشآرڪآتے• : 809
    نْـقٌـآطُـيَـے• : 1359
    تقييےـم الأَعْضآء لكـَ • : 23
    تخصُصِے الدرآسے• : جامعية
    مْــزًاآجٍـے• : رائق
    مدًينتِيـے• : سيدي بلعاس
    عآـمْے بلدِيْے • : الجزائر
    sms : لا اله إلا الله
    سبحانك إني كنت
    من الظالمين فاغفر لي

    وسام العطاء

    هام وزارة الدفاع الوطني تفتح 150 منصب أمام المدنيين في 13 تخصصا

    مُساهمة من طرف نور الإسلام في 2010-07-12, 00:24

    :§ بسملة §:


    وزارة الدفاع الوطني تفتح 150 منصب أمام المدنيين في 13 تخصصا

    آخر أجل لإستلام الملفات 20 جويلية وأكثر التخصصات في الهندسة المدنية والأشغال العمومية



    أعلنت وزارة الدفاع الوطني عن فتح 150 منصب، لصالح مختلف النواحي العسكرية، في وجه المدنيين وحاملي شهادة اللسانس، والحاصلين على تكوين تقني في بعض التخصصات، عبر أكثر من 13 تخصصا، في مقدمتها الهندسة المدنية، الري، والأشغال العمومية، بالإضافة إلى تخصصات المحاسبة والإدارة وتخصص الطبوغرافيا.

    وعرضت الوزارة حاجتها إلى مناصب الشغل في كل من مناطق الشرق، الغرب، الوسط والجنوب الجزائري، نخص منها تمنراست، ورقلة، حاسي مسعود، تڤرت، الأغواط، آفلو، بسكرة، الجزائر العاصمة، البليدة، بومرداس، عين وسارة، الجلفة تيزي وزو، إلى جانب ولاية الشرق الجزائري على غرار قسنطينة، جيجل، سكيكدة، تبسة ...
    وجاءت أكثر التخصصات طلبا من قبل الوزارة في نواحيها العسكرية عبر تخصصات الهندسة المدنية، إلى جانب تخصص التقني السامي في ذات الإختصاص، وكذا تخصص الأشغال العمومية، واحتلت الناحية العسكرية الأولى قائمة تعداد عرض المناصب بـ 35 منصب عمل، أغلبها في تخصصات الهندسة المدنية والأشغال العمومية، حيث عرضت الوزارة حاجتها إلى 22 تخصصا في الناحية العسكرية الرابعة، منها أكثر من 10 تخصصات في الهندسة المدنية.
    كما عرضت الوزارة حاجتها إلى 27 منصبا في ناحيتها العسكرية الخامسة، من بينها تخصصات في الهندية المدنية، والحقوق والطبوغرافيا كما خصصت الوزارة 21 منصبا للناحية العسكرية الثانية، أغلبها أيضا في تخصصات الهندسة المدنية.
    واشترطت وزارة الدفاع الوطني عددا من الشروط من بينها الجنسية الجزائرية، الشهادة في الاختصاص، الخبرة، وأن لا يكون عمر المترشح أكثر من 40 سنة.
    هذا ويتكون ملف المترشح من طلب خطي، شهادة عمل، مستخرج من شهادة الميلاد خاص بالمعني، مستخرج من شهادة الجنسية، شهادة السوابق العدلية، نسخة من شهادة الإقامة، وشهادة الإختصاص، إلى جانب شهادة تثبت الوضعية إزاء الخدمة الوطنية، وترسل الملفات إلى مختلف النواحي العسكرية .
    وحددت وزارة الدفاع الوطني تاريخ 20 من جويلية القادم آخر أجل لإستلام الملفات، كما تقدمت الوزارة بفتح باب التجنيد في صفوف الجيش لحاملي شهادة اللسانس في كل من التخصصات التالية: العلوم السياسية، العلاقات الدولية، علوم الإعلام والإتصال، لمن تقل أعمارهم عن 23 سنة، على أن ترسل الملفات قبل تاريخ 15 جويلية، على أن ترسل الملفات إلى وزارة الدفاع الوطني، مديرية الإدارة والمصالح المشتركة، الجزائر العاصمة.

    المصدر: الشروق










      الوقت/التاريخ الآن هو 2016-12-08, 14:57