الين يرتفع لأعلى مستوياته tadawul

    شاطر

    ibrahem borine
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدَد مشآرڪآتے• : 302
    نْـقٌـآطُـيَـے• : 604
    تقييےـم الأَعْضآء لكـَ • : 1
    تخصُصِے الدرآسے• : lowyer
    مدًينتِيـے• : amirca
    عآـمْے بلدِيْے • : الاردن

    بلادي الين يرتفع لأعلى مستوياته tadawul

    مُساهمة من طرف ibrahem borine في 2014-05-25, 21:28

    [URL="http://tadawul.ae/"]فوركس [/URL]l[URL="http://tadawul.ae/"] ادارة حسابات[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات فوركس[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات العملات [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]ادارة محافظ[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]استثمار [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات الاسهم السعودية[/URL]


    [SIZE="5"]
    الين يرتفع لأعلى مستوياته في ثلاثة أشهر[/SIZE]



    [URL="http://tadawul.ae/"]شركة tadawul [/URL]

    ارتفع الين الياباني بشكل ملحوظ أمام العملات الرئيسية في مطلع تداولات الأسبوع الجاري قبل أن يقلص من مكاسبه خلال الجلسة الأمريكية وسط استمرار حالة القلق من التي تنتاب المستثمرين تجاه وتيرة النمو العالمي.

    هذا وتترقب [URL="http://tadawul.ae"]أسواق المال العالمية[/URL] بحلول يوم الأربعاء المقبل الكشف عن محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح، بينما تابعنا اليوم الأثنين تصريحات عضو المجلس التنفيذي للبنك المركزي الأوروبي إيف ميرش والذي نوه "لدينا الأدوات اللزمة للمضي قدماً في تخفيف السياسة النقدية".

    الأمر الذي يدعم توقعات الأسواق بإقدام [URL="http://tadawul.ae"]البنك المركزي الأوروبي[/URL] على التوسع في التحفيز النقدية أما عن طريق فرض فوائد سلبية على الوضائع أو التوجه لشراء سندات لمكافحة وهن الضغوط التضخمية ودعم مستقبل تعافي[URL="http://tadawul.ae"] منطقة اليورو[/URL] التي تعاني من معدلات نمو هاشة ومعدلات بطالة مرتفعة للغاية.

    الجدير بالذكر أن ارتفاع قراءة طلبات الآلات الصناعية لشهر آذار/مارس في اليابان بصورة فاقت التوقعات عقب تسارع وتيرة النمو لثالث أكبر اقتصاد في العالم خلال الربع الأول قد ساهم في إتاحة المجال للعملة اليابانية لكي تستعيد جاذبيتها كمعلة ملاذ آمن وبديل للاستثمار كونها ذو عائد منخفض.

    الأمر الذي يحد من توقعات الأسواق بسرعة إقدام صانعي[URL="http://tadawul.ae"] السياسة النقدية[/URL] لدى البنك المركزي الياباني على التوسع في التحفيز النقدية عقب إقرار حكومة شينزو آبي لضريبة المبيعات مع مطلع نيسان/أبريل والتي قد تثقل على كاهل الاقتصاد الياباني في وقت لاحق من العام الجاري.

    بخلاف ذلك وبالنظر إلي القارة العجوز فقد تابعنا اليوم الأثنين عن اقتصاديات [URL="http://tadawul.ae"]منطقة اليورو[/URL] صدور قراءة مخرجات البناء لشهر آذار/مارس والتي أوضحت تراجع بخلاف التوقعات التي أشارت إلي تباطؤ وتيرة النمو بينما أوضحت القراءة السنوية تباطؤ وتيرة النمو.

    وفقا لذلك فقد أظهر زوج اليورو مقابل الدولار استقراراً أعلى مستويات الافتتاحية علي الرسم الياباني اليومي ليتداول حالياً عند مستويات 1.3709 وذلك بعد أن حقق الزوج أعلى مستوي له خلال تداولات اليوم عند مستويات 1.3734 وأدنى مستوياته عند 1.3690، من المتوقع أن يتداول الزوج اليوم بين مستوى الدعم الرئيسي عند مستويات 1.3660 ومستوى المقاومة الرئيسي عند مستويات 1.3780.

    أما عن زوج الجنية الإسترليني مقابل الدولار فقد أظهر استقراراً بالقرب من مستويات الافتتاحية علي الرسم البياني اليومي ليتداول حالياً عند مستويات 1.6814، وذلك بعد أن حقق أعلى مستوي له عند مستويات 1.6844 وأدنى مستوياته عند 1.6804، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين الدعم الرئيسي عند مستويات 1.6660 والمقاومة الرئيسية عند مستويات 1.6920.

    نصل بذلك لزوج الدولار ين الذي أظهر استقراراً هو الأخر بالقرب من مستويات الافتتاحية على الرسم البياني اليومي ليتداول الزوج حاليا عند مستويات 101.51، وذلك بعد أن حقق أدنى مستوي له عند مستويات 101.09 وأعلى مستوي له عند 101.60، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين الدعم الرئيسي عند مستويات 100.80 والمقاومة الرئيسية عند مستويات 102.30.

    هذا وقد أظهر [URL="http://tadawul.ae"]مؤشر الدولار الأمريكي [/URL]الذي يقيس أداء العملة الأولى في العالم أمام سلة من العملات الرئيسية على رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو والتي تزن أكثر من نصف المؤشر بالإضافة إلي الفرنك السويسري، الجنية الإسترليني، الين الياباني وكل من الدولار الاسترالي والنيوزيلندي، استقراراً أدنى مستويات الافتتاحية، ليتداول مؤشر الدولار حالياً عند مستويات 80.02 محققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 79.88 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 80.05 ومحققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 80.06، وذلك في تمام الساعة 04:51 مساءاً بتوقيت نيويورك.

    [SIZE="5"][URL="http://tadawul.ae"]سجل الان واحصل على [URL="http://tadawul.ae"]توصيات الجوال [/URL]مجانا[/URL][/SIZE]


    [URL="http://tadawul.ae/"]فوركس [/URL]l[URL="http://tadawul.ae/"] ادارة حسابات[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات فوركس[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات العملات [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]ادارة محافظ[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]استثمار [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات الاسهم السعودية[/URL]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2016-12-04, 13:11