اسبوع امريكي بعنوان التضخم tadawul

    شاطر

    ibrahem borine
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدَد مشآرڪآتے• : 302
    نْـقٌـآطُـيَـے• : 604
    تقييےـم الأَعْضآء لكـَ • : 1
    تخصُصِے الدرآسے• : lowyer
    مدًينتِيـے• : amirca
    عآـمْے بلدِيْے • : الاردن

    بلادي اسبوع امريكي بعنوان التضخم tadawul

    مُساهمة من طرف ibrahem borine في 2014-06-14, 01:25

    [URL="http://tadawul.ae/"]فوركس [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]ادارة حسابات[/URL] l[URL="http://tadawul.ae/"] توصيات فوركس[/URL] l[URL="http://tadawul.ae/"] توصيات العملات[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]ادارة محافظ[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]استثمار [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات الاسهم السعودية[/URL]


    [URL="http://tadawul.ae"]اسبوع امريكي بعنوان التضخم[/URL]

    [URL="http://tadawul.ae"]
    tadawul
    [/URL]


    أسبوع جديد مليء بالبيانات الاقتصادية الهامة و عنوانه معدلات [URL="http://tadawul.ae"]التضخم[/URL]، حيث سيشهد الأسبوع الحالي قيام الاقتصاد الأمريكي بالإفراج عن بيانات [URL="http://tadawul.ae"]التضخم [/URL]المتمثلة بأسعار المستهلكين و [URL="http://tadawul.ae"]أسعار المنتجين[/URL] و أيضاً مبيعات التجزئة، و هذه القراءات تعد من أهم المقاييس التي تدخل في عملية إحتساب معدلات التضخم التي لا تزال دون المستوى الذي حدده الفدرالي عند 2%، و من جهة أخرى فإن قطاع المنازل و مستويات ثقة المستهلكين حاضرة خلال الأسبوع الحالي.

    الاثنين: بيانات قليلة في أولى جلسات الأسبوع

    سيقوم[URL="http://tadawul.ae"] الاقتصاد الأمريكي[/URL] بإصدار تقرير الموازنة الشهري الخاص بشهر نيسان/أبريل، و الذي من المتوقع أن يظهر ارتفاعاً بواقع 1.1 مليار دولار لتصل القراءة إلى 114 مليار دولار مقارنة بالقراءة السابقة التي أظهرت 112.9 مليار دولار.

    الثلاثاء: إصدار مبيعات التجزئة مع توقعات بإرتفاعها لكن بوتيرة أقل

    سيصدر [URL="http://tadawul.ae"]الاقتصاد الأمريكي[/URL] قراءة مبيعات التجزئة خلال شهر نيسان/أبريل، و من المتوقع أن تظهر القراءة ارتفاعاً بنسبة 0.4% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 1.1%، أما مبيعات التجزئة عدا المواصلات فمن المتوقع أن تظهر ارتفاعاً بنسبة 0.6% مقارنة بالقراءة السابقة عند 0.7%.

    أما [URL="http://tadawul.ae"]مبيعات التجزئة [/URL]عدا المواصلات و الغذاء فالتوقعات تشير إلى ارتفاعها بنسبة 0.5% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 1.0%.

    الأربعاء: مواصلة إصدار مقاييس التضخم من خلال أسعار المنتجين

    التوقعات تشير إلى ارتفاع [URL="http://tadawul.ae"]أسعار المنتجين[/URL] على المستوى الشهري خلال نيسان/أبريل الماضي بنسبة 0.2% بعدما كانت قد سجلت ارتفاعاً في القراءة الشهرية السابقة بنسبة 0.5%، أما على الصعيد السنوي خلال الشهر ذاته فمن المتوقع أن تسجل القراءة ارتفاعاً إلى نسبة 1.7% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي وصلت إلى نسبة 1.4%.

    أما [URL="http://tadawul.ae"]أسعار المنتجين [/URL]باستثناء الوقود و الغذاء خلال الشهر ذاته، فتشير التوقعات إلى ارتفاعها بنسبة 0.2% على المستوى الشهري مقارنة بالقراءة السابقة عند ارتفاع بنسبة 0.6%، أما على الصعيد السنوي فمن المتوقع أن ثباتاً عند القراءة الشهرية السابقة أي عند نسبة 1.4%.

    الخميس: أسعار المستهلكين عنوان الجلسة و إكتمال صورة معدلات التضخم، و بيانات أخرى

    سيصدر عن [URL="http://tadawul.ae"]الاقتصاد الأمريكي [/URL]قراءة [URL="http://tadawul.ae"]أسعار المستهلكين[/URL] خلال الشهر الماضي نيسان/أبريل، حيث تشير التوقعات إلى تسجيل ارتفاعاً بنسبة 0.3% على المستوى الشهري مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.2%، أما على المستوى السنوي فمن المتوقع أن تسجل القراءة ارتفاعاً بنسبة 2.0% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 1.5%.

    أما بالنسبة لأسعار المستهلكين باستثناء الطاقة و الغذاء فمن المتوقع أن تسجل على المستوى الشهري ارتفاعاً بنسبة 0.1% مقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.2%، أما على المستوى السنوي فتشير التوقعات إلى ارتفاع بنسبة 1.7% أي بنفس ويترة القراءة السابقة.

    كما ستقوم وزارة العمل الأمريكية بإصدار طلبات الإعانة خلال الأسبوع المنتهي في 10 أيار/مايو، و من المتوقع أن تظهر القراءة ارتفاعاً بواقع ألف طلب لتصل إلى 320 ألف طلب مقارنة بالقراءة الأسبوعية السابقة عند 319 ألف طلب.

    أخيراً سيقوم [URL="http://tadawul.ae"]الاقتصاد الأمريكي[/URL] بإصدار قراءة الإنتاج الصناعي خلال الشهر الماضي أبريل/نيسان، و من المتوقع أن تسجل قراءة صفرية مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 0.7%.

    الجمعة: تختتم الأسواق الأمريكية أسبوعها بقراءة مستويات ثقة المستهلكين و بيانات المنازل

    سيصدر [URL="http://tadawul.ae"]الاقتصاد الأمريكي[/URL] عن قراءة المنازل المبدوء إنشائها خلال الشهر الماضي نيسان/أبريل، و التي من المتوقع أن تسجل ارتفاعاً بنسبة 3.6% ليصل المجمل السنوي إلى 980 ألف منزل، مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 2.8% ليصل المجمل السنوي إلى 946 ألف منزل.

    إنتقالاً غلى قراءة تصريحات البناء فمن المتوقع أن تظهر ارتفاعاً بنسبة 1.6% خلال الشهر الماضي نيسان/أبريل ليصل عدد التصريحات إلى 1013 ألف تصريح مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت تراجعاً بنسبة 2.4% ليصل المجمل إلى 990 ألف تصريح.

    أما آخر البيانات التي ستطل على الاقتصاد فهي القراءة الأولية لمستويات [URL="http://tadawul.ae"]ثقة المستهلكين[/URL] خلال الشهر الحالي بحسب مؤشر جامعة ميشيغان، حيث المتوقع أن ترتفع إلى 84.5 مقارنة بالقراءة النهائية للشهر الماضي عند 84.1.



    [SIZE="5"][URL="http://tadawul.ae"]سجل الان واحصل على توصيات مجانية[/URL][/SIZE]

    [URL="http://tadawul.ae/"]فوركس [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]ادارة حسابات[/URL] l[URL="http://tadawul.ae/"] توصيات فوركس[/URL] l[URL="http://tadawul.ae/"] توصيات العملات[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]ادارة محافظ[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]استثمار [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات الاسهم السعودية[/URL]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2016-12-08, 14:57